المقدمة

طرق الحصول على الدعم الفني

الأسئلة على الخاص لا يتم الرد عليها واخذها محمل الجد

هناك 3 قرويات واتس اب على 3 مستويات حسب المرحلة التي انت بها 

عندما ترسل سؤال انتظر من 24 الى 48 ساعه حيث لا تتم الإجابة الفورية دائما 

جروب الواتساب فقط للأسئلة والاجابات السريعة التي لا تحتاج تفاصيل معقده كمناقشه تفاصيل أوراق العمل او المهمات المرفوعة او التغذية الراجعة على الأفلام

اللقاءات الأسبوعية عالزوم للأسئلة والاجابات لمناقشه المهمات المرفوعة  وتابع قروب الواتس اب  حيث رابط الاجتماع يرسل على القروب

مشاهده تسجيلات الزوم للأسئلة والاجابات حيث ان معظم الأسئلة قد تكررت مع مشتركين سابقين

عند الانتهاء من الأسبوع الثاني وتسليم كل المهام ومناقشتها مع المشرف بالأسبوع الأول والثاني تنتقل لمجموعه الواتساب للأسبوع الثالث

اطلب عضويه الانضمام الى قروب الصبة الخرسانية لأخذ التغذية الراجعة على الفيديوهات عندما تنتقل للأسبوع الثالث فقط ولا تنسى طلب فتح تسجيلات لقاءات الزوم للأسبوع الثالث 

ماهي الأسباب لعدم الإجابة على الأسئلة على الخاص.

١. يجب على الجميع ان يحضر اللقاءات الأسبوعية المباشرة للنقاش على الزوم.
٢. يجب على الجميع ان يشارك على مجموعه الواتساب ونعطي فرصه للجميع ان يتعرفوا على بعض.
٣.  الجميع يستفيد من الإجابة للأسئلة المطروحة سواء كان ب لقاء الزوم او الواتساب او الفاسبوك.
٤. الجميع بشارك بالإجابة وبعطي فرصه للعصف الذهني وتبادل الأفكار.
٥. سرعه الحصول على الإجابة بسبب عدد المستشارين والمشتركين بالمجموعة.
٦. احترام خصوصيه العاملين بالدورة وعدم التطفل على أوقات فراغهم او وقت العائلة.
٧. الإجابة على سؤال واحد بالمجموعة يعطي اجابه للبقية بدون الحاجه الى تكرار نفس السؤال ونفس الإجابة ل ١٠ اشخاص اخرين.
٨. تساوي الفرص بين المشتركين وعدم إعطاء أفضلية لمشترك على حساب مشترك اخر.

٩. إعطاء أيضا فرصه للمشترك ووقت بالبحث عن الإجابة من خلال التسجيلات والدروس والدعم الفني عالمنصه حتى يتم ترسخ المعلومه.

الأسباب المذكورة والقرارات هي قرارات جماعيه وليست فرديه مع جميع أعضاء فريق بلو ايقل حتى يتم الانتظام بالدورة التعليمية وعدم خلق فوضى

اذا كان الانترنت ضعيف تستطيع الاستماع