لقاء جماعي لنقاش المبيعات


 

طرق الحصول على الدعم الفني

الأسئلة على الخاص لا يتم الرد عليها واخذها محمل الجد

هناك 4 قرويات  على 4 مستويات حسب المرحلة التي انت بها 

عندما ترسل سؤال انتظر من 24 الى 48 ساعه حيث لا تتم الإجابة الفورية دائما 

جروب النسور المحلقة فقط للأسئلة والاجابات السريعة التي لا تحتاج تفاصيل معقده كمناقشه تفاصيل أوراق العمل او المهمات المرفوعة او التغذية الراجعة على الأفلام

اللقاءات الأسبوعية عالزوم للأسئلة والاجابات لمناقشه المهمات المرفوعة 

.مشاهده تسجيلات الزوم للأسئلة والاجابات حيث ان معظم الأسئلة قد تكررت مع مشتركين سابقين

اطلب عضويه الانضمام الى قروب النسور المحلقة لأخذ التغذية الراجعة  

مجموعه النسور المحلقة

ما هي قيم مشتركين دوره المعلم الرقمي:
1. تذكر دائما الحياه قصيره وانت هنا لتترك بصمتك.
2. كل ما يحدث معك من أخطاء فهي مسؤوليتك بالدرجة الأولى ولا تلم الاخرين.
3. لا تشتكي وتتذمر بل اصلح الأشياء وتقدم للأمام فقط.
4. لا تختلق الاعذار وافعل الشيء المطلوب منك وبسرعه.
5. كن هادئا واحترم الاخرين.
6. كن محددا، واثقا، عميقا، وكن شخص ذو قيمه.
7. تعلم كل يوم شيء جديد وحاول تطبيقه.
8. ساعد من هم دونك لكن الأهم قم بالهام الاخرين وشارك انجازاتك.
9. كن منظما، مرتبا، انيقا والاهم كن جاهز دائما.
10. لا تفكر خارج الصندوق بل فكر بانه لا يوجد صندوق أصلا.
11. السرعة والمرونة ودقه في المواعيد والتسليم هي احد مميزاتنا ونكافئ عليها ونقدرها.
12. كل يوم اظهر بشكل إيجابي وطاقه عالية والضحك والابتسامة ليست خيار بل هي متطلب أساسي.
13. عامل كل فرد بالمجموعة على انه فرد من عائلتك.
14. نحن نخدم كل واحد فينا بدون انانيه و بشفافية عالية.